Banat Five: المفاهيم الخاطئة الشائعة حول المواعدة في آسيا

هناك دائمًا مفاهيم خاطئة شائعة حول المواعدة في آسيا. اكسر الصور النمطية واكتشف ماهيتها عندما تقرأ هذا المقال بقلم بنات فايف. إن المفاهيم الخاطئة الشائعة حول المواعدة في آسيا والتي تحتاج إلى معرفتها هي التالية:

1. النساء الآسيويات مجنونة بالرجال البيض. النساء الآسيويات مجنونات بالرجال البيض. إذا لم تكن قد زرت آسيا من قبل ، فربما تكون قد سمعت بهذا من قبل. إذا كنت من آسيا ، فربما تكون قد سمعت ذلك كثيرًا.

النساء الآسيويات مجنونات بالرجال البيض والنساء الآسيويات مجنونات بالرجال البيض. إذا لم تكن قد زرت آسيا من قبل ، فربما تكون قد سمعت بهذا من قبل. إذا كنت من آسيا ، فربما تكون قد سمعت ذلك كثيرًا. في آسيا ، يستخدم مصطلح “Asiaphile” للإشارة إلى شخص لديه علاقة عاطفية مع نساء آسيويات. هذا مفهوم جديد نسبيًا ، لكن الحقيقة أنه شائع في آسيا.

النساء الآسيويات مجنونات بالرجال البيض والنساء الآسيويات مجنونات بالرجال البيض. إذا لم تكن قد زرت آسيا من قبل ، فربما تكون قد سمعت بهذا من قبل. إذا كنت من آسيا ، فربما تكون قد سمعت ذلك كثيرًا. في آسيا ، يستخدم مصطلح “Asiaphile” للإشارة إلى شخص لديه علاقة عاطفية مع نساء آسيويات. هذا مفهوم جديد نسبيًا ، لكن الحقيقة أنه شائع في آسيا. تكمن مشكلة هذا المفهوم الخاطئ في أنه لا يأخذ في الاعتبار الاختلافات الشاسعة في الثقافات والاختلافات الشاسعة في العرق والعرق.

2. الآسيويين باردون والآسيويون باردون.

“إنهم خجولون للغاية ، حتى أنهم لن ينظروا إليك”

هذه صورة نمطية غالبًا ما يحتفظ بها الرجال الغربيون الذين يذهبون في مواعيد مع نساء آسيويات. إذا كنت تبحث عن امرأة آسيوية حتى الآن ، فسيتعين عليك كسر هذه الصورة النمطية. المرأة الآسيوية منفتحة وصادقة مثل أي امرأة ، ولا تخجل على الإطلاق.

“إنهن مهتمات فقط بالمال”

من المفاهيم الخاطئة الأخرى عن النساء الآسيويات أنهن مهتمات بالمال فقط. هذه صورة نمطية أخرى يجب كسرها. النساء الآسيويات لديهن نفس عقلية أي امرأة أخرى. إذا كنت تبحث عن امرأة تجعلك سعيدًا ومستقرًا من الناحية المالية ، فعليك أن تبحث عن امرأة آسيوية.

“إنهن متحفظات للغاية بحيث لا يمكنهن ممارسة الجنس”

هذه فكرة خاطئة أخرى عن النساء الآسيويات تحتاج إلى معرفتها. إذا كنت تعتقد أن النساء الآسيويات متحفظات للغاية لممارسة الجنس ، فأنت مخطئ. النساء الآسيويات يتمتعن بالمغامرة مثل أي امرأة أخرى. لا تهتم النساء الآسيويات بأن يكن محافظات. إنهم مهتمون بالمتعة.

“إنهم خاضعون وسلبيون”

هذه صورة نمطية أخرى يجب كسرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.