هل بنات الخليج الأميرات الأسوء حظا في الزواج

البنات والمطلقات الاثرياء الذين يمتلكون حساب بنكي وممتلكات عقارية في مختلف الدول، خاصة دول الخليج (السعودية قطر الامارات البحرين..إلخ) بما في ذلك بعض البنات المصريات المطلقات الذي لم يحالفهم الحظ، أو لأسباب ما حصلوا على ممتلكات جيدة، وتبحث عن زوج يستطيع مساعدتها ماديا في تطوير حياتها والمشي بممتلكاتها للأفضل، فهل أنت شخص المناسب، وهل تستحق حقا أن تكون زوجاً ورجلا للبيت وقادرا على تسيير مشاريع صغيرة، أو مساعدة الزوجة في النجاح ماديا، وسيكون من الجيد لو يكون أيضا لديك نصيب جيد وتتعاونوا أنت وزوجتك المستقبلية في هذه الحياة الصعبة التي أصبحت تحتاج قدرة شرائية جيدة للعيش بشكل جيد.

السؤال الذي يطرح نفسه ويبحث عن جوابه، لمذا يا ترى الخليجية الميسورة مادية تفشل في الزواج، ولمذا نشاهد الكثير من الأمراء يتزوجون أكثر من واحدة، ولمذا نجد الأميرات مطلقات من أميرين في دول الخليج؟ الكثير من الأسئلة تبحث عن جواب مقنع وشفاف.

في سؤال لأحد لزميلة لنا فقد قالت لنا بأن الخليجيات الميسورات ماديا يفضلون الزواج من أشخاص خارج بلدهم.

لا يمكن حصرهم جميعا في هذه النقطة طبعاً، لكنها تبقى معقولة ويجب أخدها بعين الاعتبار.

في محركات البحث يوجد العشرات ممن يبحثون عن فرص تعارف مع بنات الخليج من أجل الزواج، وهذا ما تؤكد عليه إحصائيات محرك البحث جوجل العالمي.

ملحوظة مهمة: لكل من غاياته مادية فقط من هذا التعارف، فهو شخص غير مرحب به بتاتا، ومن الأفضل أن يخرج من الموضوع ولا يترك أي تعليق بالأسفل.

بنات الخليج

  • ضع في تعليق رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي
  • لمذا بنات الخليج غير محظوظات في الزواج؟
  • كم عمرك

يفضل أن تجيب على الاسئلة الاربعة في الأعلى، لأن الغالبية يرغبون في معرفة هذه الأشياء عنك قبل التواصل معك.